تعرف علي تغريدات نوال الكويتية عقب أزمة “ذا فويس”

جدل كبير أثار في الأونة الأخيرة، بعد إعلان mbc رسمياً عودة النجمة أحلام الى صفوف برنامج “ذا فويس” إلى جانب كلاً من إليسا وعاصي الحلاني ومحمد حماقي، وحاول الكثير التعرف علي موقف نوال الكويتية بعد عوده أحلام، وخصوصاً أن نوال الكويتية قد وقعت مع مجموعة mbc وتم الإعلان عن ذلك .

نوال الكويتية لم تتحدث في الأمر بعد إعلان مجموعة قنوات mbc، واكتفت بتغريدة تضمنت دعاء لأمير الكويت وكتبت “اللهم إحفظ أميرنا الغالي الشيخ صباح وسدد خطاه ويطول في عمره وكل عام وأنت سندنا وأبونا”.

ولكن بعد إصرار من الجمهور، لمعرفة موقفها نوال الكويتية من قرار إستبعادها عن برنامج “ذا فويس” تحركت نوال الكويتية من حالة السكون، وعبرت عن موقفها من خلال حسابها على ” إنستجرام” وصرحت أنها فوجئت بما حدث عندما قرأت أسماء المدربين في برنامج “ذا فويس” وإسمها ليس من ضمن الأسماء المطروحة ، كما اعتبرت أن إدارة ” mbc ” لم تلتزم بالتعاقدد معها، مما يجعل القناة تفقد الأصول المهنية والإحترافية في التعامل مع الفنانين.

وغردت نوال الكويتية عبر تويتر عدة تغريدات وكانت أهمها التغريدة التالية : “أود أن أنوه إلى أنني تلقيت دعوة من الإدارة العليا لمحطة mbc للمشاركة ببرنامج ذا فويس، وقد رحبت بالمشاركة وأن أكون أحد المحكمين بالبرنامج، وتم إرسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج”.

تغريدات نوال الكويتية
تغريدات نوال الكويتية
تغريدات نوال الكويتية
تغريدات نوال الكويتية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به