تعرف علي مواجهات اليوم في الدوري الأنجليزي وموعد قمة ويمبلي

توتنهام و مانشستر يونايتد

مباريات الدوري الأنجليزي اليوم توتنهام يستضيف مانشستر يونايتد علي ملعب الأول في استاد ويمبلي في إطار مباريات الأسبوع الـ25 من عمر مسابقة الدوري الأنجليزي .

توتنهام يملك من النقاط (45 نقطة ) في المكرز الخامس ، بينما مانشستر يونايتد مازال وصيفاً برصيد (53 نقطة ) .
وعن الضيف في مباراة اليوم ف يستمر غياب العديد من النجوم عن تشكيل مانشستر يونايتد بسبب الإصابة وهم :
– دالي بليند
– إيريك بايلي
– زلاتان إبراهيموفيتش

وسيشهد اللقاء تجربة جديدة للقوة الهجومية لمانشستر يونايتد مع وجود الوافد الجديد سانشيز وتألق مارسيال ولينجارد وماتا أيضاً .
واستعاد مورينيو خدمات قائد مانشستر يونايتد مايكل كاريك الذي غاب عن الفريق من سبتمبر الماضي بسبب الإصابة، مما يعطي راحة لجوزية مورينيو في خط الوسط ووضع تشكيل مانشستر يونايتد في قمة ويمبلي اليوم .

وعن بقية اللقاءات في الدوري الأنجليزي اليوم ، ايفرتون يقابل ليستر سيتي، نيوكاسل مع بيرنلي، ساوثمبتون مع برايتون، ستوك سيتي مع واتفورد، وتشلسي مع بورنموث.

أما عن متصدر الدوري الأنجليزي مانشستر سيتي الذي يستضيف اليوم ، وست بروميتش صاحب المركز التاسع عشر وقبل الأخير ويضم ثنائي الدفاع المصري علي جبر وأحمد حجازي فبات السيتي المرشح الأول لتحقيق لقب الدوري الأنجليزي ، فمازال يثبت للجميع أن سقوطه أمام ليفربول (3-4) في الجولة قبل الماضية، لم يكن سوى تعثر صغير لفريق كبير.

موعد قمة ويمبلي ( توتنهام و مانشستر يونايتد) في الدوري الأنجليزي

وتقام مباراة توتنهام ومانشيستر يوناتيد في تمام الـ 21:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب و الساعة 22:00 م بتوقيت مصر وليبيا و الساعة 23:00م بتوقيت مكة المكرمه .

وتنطلق المباراة الساعة 20:00 بتوقيت غرينيتش ، وتذاع قمة الدوري الأنجليزي علي قناة beIN SPORTS HD 2 بتعليق المعلق : علي محمد علي .
.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به