ليفانتي يسقط ريال مدريد في فخ التعادل والليجا تبتعد

تكالبت كل النتائج والظروف علي النادي الملكي بعد التعادل المخيب مع ليفانتي علي ملعب سيوداد دي فالنسيا ، يوم السبت بنتيجة 2-2 في إطار الجولة الــ22 من مسابقة الدوري الأسباني .

ملخص تعادل  ريال مدريد وليفانتي

  • بداية التسجيل جاءت عن طريق سيرخيو راموس في الدقيقة 11 من رأسية ليحرز ريال مدريد الهدف الأول .
  • ادرك إيمانويل بواتنج التعادل لليفانتي في الدقيقة 42 من متابعة لكرة ارتدت من حارس ريال مدريد كيلور نافاس.
  •  إسكو في سجل الهدف الثاني لريال مدريد  في الدقيقة 81 .
  • وقضي باتزيني لاعب اليوفي السابق علي أحلام ريال مدريد في الفوز بالثلاث نقاط عندما استغل خطأ ريال مدريد الدفاعي بين الظهير داني كارباخال و قلب الدفاع رفائيل فاران .

التعادل رفع رصيد الملكي إلى 39 نقطة في المركز الرابع، ولكنة كان وثيقة أثبات أن ريال مدريد أبتعد عن لقب الليجا هذا الموسم  .

تصريحات مابعد مباراة ليفانتي وريال مدريد

وعقب تعادل ريال مدريد وليفانتي ظهر زين الدين زيدان مستاء، لكنه استمر في الحديث على أنه لن يؤمن أبدا بأن سباق لقب الليجا قد انتهي، وصرح زيدان “أن الأخطاء الدفاعية كانت عيباً واضحاً  لأمسية لوس بلانكوس وكان هدف التعادل المتأخر أكبر دليل لذلك ، مضيفا ” لقد تحكمنا في المباراة، وخاصة في الشوط الأول، ثم في الشوط الثاني ولم نكن مستعدين للدفاع عن النتيجة ، كان يمكننا تجنب الهدف الثاني ولم نفعل ذلك  “.

ورداً علي إستبدال كريستيانو رونالدو بعد هدف إيسكو أكد زيدان ” أن التبديل كان رغبة مني في تعزيز خط الوسط.”

وعقب  لقاء ليفانتي اعترف كاسيميرو قائد وسط ريال مدريد بصعوبة المنافسة علي لقب الدوري الإسباني هذا الموسم ، مضيفاً أن مثل هذه الأخطاء لايمكن أرتكبها أمام باريس سان جيرمان في المباراة التي ستجمع بينهم في دوري أبطال أوروبا في فبراير الجاري .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به