صراع الوصافة في الدوري الإسباني في مباراة أتليتكو وفالنسيا

اليوم يسدل الستار عن اليوم الأخير من الأسبوع الــ22 من مسابقة الدوري الإسباني والآن علي ملعب آر سي دي إي تقام مباراة برشلونة و إسبانيول وصرح مراسل بي أن سبورت قبل بداية اللقاء أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيجلس علي مقاعد البدلاء اليوم ، برشلونة يدخل اللقاء وهو يحمل 57 نقطة من 21 لقاء فاز في 18 منها وتعادل في 3 مباريات ،ويحمل اللقاء طبيعة خاصة لكوتينهو النجم البرازيلي حيث سيواجه أول فريق قدمه للقارة العجوز .

ولكن المباراة الأهم في هذا الجولة من الدوري الإسباني هي مباراة أتليتكو مدريد وفالنسيا ،وهي مباراة الصراع علي الوصافة بين أتليتكو مدريد صاحب المركز التاني برصيد 46 نقطة وفالنسيا صاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة .
الخفافيش (فالنسيا ) يأمل في كسب الثلاث نقاط وتقليل الفارق بينه وبين تلاميذ دييجو سيميوني .

ومن ناحية أخري يسعي أتلتيكو مدريد بقيادة دييجو سيميوني في مباراة فالنسيا لمواصلة الرقم القياسي خلال لقاء اليوم حيث لم يخسر سيميوني أمام فريق الخفافيش بالدوري الإسباني ، في أخر 6 مباريات بملعب أتلتيكو مدريد منذ تولية قيادة  ” روخيبلانكوس ” .

موعد مباراة أتليتكو مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

وتقام أتليتكو مدريد وفالنسيا  في الدوري الإسباني  في تمام الـ 8:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب و الساعة  9:45 م بتوقيت مصر وليبيا و الساعة 10:45م بتوقيت مكة المكرمه الساعة 11:45 بتوقيت الامارات

تنطلق المباراة الساعة 7:45 بتوقيت غرينيتش. على قناة  beIN SPORTS HD 3 بتعليق المعلق :أحمد الطيب  .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به