تقارير: برشلونة يتحدى ريال مدريد للفوز بخدمات محمد صلاح الصيف المقبل

يستعد ناديا برشلونة وريال مدريد الإسبانيان للدخول فى معركة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفهما ومواصلة المنافسة على حصد الألقاب.

وذكر موقع “فوتبول ترانسفير” العالمى، أن نادى برشلونة الإسبانى قرر رفع راية التحدى والدخول فى منافسة مع غريمه التقليدى ريال مدريد للفوز بخدمات محمد صلاح، نجم منتخب مصر، الصيف المقبل، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول الإنجليزى طوال الفترة الماضية.

وأضاف الموقع، “فى كل موسم يتنافس برشلونة وريال مدريد على حصد لقب الدورى الإسبانى، وعلى مدار السنوات الماضية، تقاسم الناديان الحصول على لقب الليجا فيما بينهما، لكن المنافسة هذا الموسم ضعيفة للغاية فى ظل تفوق برشلونة على ريال مدريد بفارق 19 نقطة”.

وأشار الموقع إلى أنه من المقرر أن يدخل برشلونة وريال مدريد فى معركة تنافسية جديدة الصيف المقبل، تكون أشرس من المنافسة التى تجمعهما هذا الموسم على الفوز بلقب الدورى الإسبانى، تتمثل تلك المعركة فى الحصول على خدمات محمد صلاح.

واصل الموقع العالمى حديثه عن الصراع المنتظر بين برشلونة وريال مدريد على الفوز بخدمات محمد صلاح الصيف المقبل، قائلاً، “برشلونة تعاقد فى يناير الماضى مع فيليب كوتينيو قادماً من ليفربول، دعونا ننتظر عما إذا كان النادى الإنجليزى سيوافق على رحيل أحد نجومه الصيف المقبل، لاسيما أنه سيواجه معركة صعبة للحفاظ على لاعبه المصرى”.

ويعد محمد صلاح أسرع فى تاريخ نادى ليفربول، يسجل 20 هدفاً وأكثر فى موسم واحد بمسابقة الدورى الإنجليزى وذلك فى 25 مباراة متفوقاً على دانييل ستوريدج وفرناندو توريس، بعدما احتاج كل منهما إلى خوض 27 مباراة لتسجيل 20 هدفاً، كما تفوق على روبى فاولر أحد أساطير ليفربول الذى إحتاج لـ 37 مباراة من أجل تسجيل 20 هدفاً فى بطولة الدورى.

ويحتل محمد صلاح حالياً المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 21 هدفاً، خلف هارى كين لاعب توتنهام صاحب الـ22 هدفاً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به