ملخص مباراة ويلز واوروجواي اليوم الاثنين 26-03-2018

ننقل لكم اليوم ملخص مباراة ويلز واوروجواي اليوم الاثنين في الثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية في مباراة ودية يدخل طرفي اللقاء ويلز واوروجواي فيها بكل ثقة وقوة في المباريات الاستعدادية قبل بداية كأس العالم روسيا للعام 2018 ، حيث يعمل اليوم منتخب ويلز بقيادة النجم الدولي جارث بيل في مواجهة منتخب اوروجواي الشرس الذي طالما هدد شباك خصمه دائما واربك صفوف الدفاع لدي الخصم بقيادة العالمي سواريز وكافاني نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي .

تابعتم مباراة ويلز واوروجواي اليوم الاثنين 26-03-2018 في مباراة ودية دولية تجمع المنتخبان ، ويقوم النجم العالمي سواريز نجم برشلونة الاسباني بقيادة منتخب اوروجواي في مواجهة اليوم ، حيث تضم مجموعة كأس العالم روسيا كل من اوروجواي والسعودية وروسيا ومصر.

موعد مباراة ويلز واوروجواي

تقام مباراة منتخب ويلز واوروجواي اليوم الاثنين في الثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ، كما تقام مباراة ويلز واوروجواي اليوم في الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة ، علي ان تقام المباراة في تمام الثالثة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ويلز واوروجواي

تنقل لكم بث مباشر مباراة ويلز واوروجواي اليوم الاثنين علي قناة دي ام سي الرياضية المصرية في نقل حصري للقناة ، كما تشاهدون بث مباشر مباراة ويلز واوروجواي علي قناة دبي الرياضية 4 بتعليق كل من حاتم بطيشة وعبدالله السعدي.

ملخص مباراة ويلز واوروجواي

انتهي اللقاء اليوم بين ويلز واوروجواي بفوز اوروجواي علي ويلز بهدف وحيد في مباراة كانت قوية ومثيرة وممتعة للغاية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به