تفاصيل وموعد عرض نتيجة الشهادة الإعداداية بمحافظات مصر

تفاصيل وموعد عرض نتيجة الشهادة الإعداداية بمحافظات مصر اعتمد محمد بدر محافظ الأقصر نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الأول منها عن العام الدراسي الحالي 2018.

فيما أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر طه بخيت، بأن نسبة النجاح قد بلغت حوالي 75.1%، مشددًا على ان بهذا تكون محافظة الأقصر هي المركز الثالث على مستوي الجمهورية من حيثُ نسبة النجاح.

بينما أشار محمد عطية وكيل وزارة التربية والعليم بالقاهرة، أنه تم البدء بالفعل في تصحيح نتيجة الشهادة الإعداداية ، والتي قد انتهت مُنذ أيام، مضيفًا أنه من المُقرر أن يتم الانتهاء من تصحيح الامتحانات في جميع مُحافظات مصر في نهاية الأسبوع الجاري، على أن يتم إعلانها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بمُديرية التعليم بمُحافظة القاهرة.

ومن جانبها فقد أوضحت إلهام إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، بأن المُديرية تعمل علي الإنتهاء من تصحيح نتيجة الشهادة الإعداداية ، وذلك لسرعة الإعلان عنها، ومُشيرة إلي أن النتيجة من المتوقع ظهورها خلال أيام قليلة.

يُذكر أن طلاب وطالبات المرحلة الإعدادية قد إنتهو من خوض الامتحانات الخاصة بالصف الثالث الإعدادي الأسبوع الماضي، ويترقب الآن الطلبة والطالبات ظهور النتيجة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به