زيدان يفاجئ ريال مدريد باستقالته من تدريب النادي بعد فوزه بدوري الابطال

أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الاسباني استقالته اليوم الخميس في مؤتمر صحفي بحضور رئيس النادي الذي تفاجئ من استقالة زين الدين زيدان اليوم والذي يستمر عقد حتي 2020 بعد عامين من تنصيبه مدير فني للنادي الملكي وبعد فوزه بدوري ابطال اوروبا بعد فوزه في نهائي دوري الابطال امام ليفربول بثلاثة اهداف مقابل هدف ، بعد اصابة النجم المصري محمد صلاح علي يد راموس مدافع ريال مدريد في الدقيقة 23 من شوط المباراة الاول.

حقق المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان انجازاً لا سابق له بالفوز بدوري الابطال ثلاث مرات متتالية عندما تغلب علي ليفربول يوم السبت الماضي.

تولي زين الدين زيدان قيادة ريال مدريد في فترة صعبة للغاية بعد اقالة رفائيل بنيتز في يناير 2016 ونجح علي الفور في  توحيد اللاعبين المنقسمين في صفوف الفريق.

حقق زين الدين زيدان أول القابه الاوروبية الثلاثة قبل عامين عندما تغلب علي غريمه المحلي اتلتيكو مدريد بركلات الترجيح في النهائي وفي العام التالي قاد زيدان الريال لثنائية دوري الابطال والدوري الاسباني لأول مرة في 59 عاماً.

وأنهى الريال الدوري متفوقاً بثلاث نقاط على برشلونة ليحقق لقبه الأول في الدوري منذ 2012 قبل أن يسحق يوفنتوس 4-1 في نهائي دوري الأبطال، ليصبح أول فريق يفوز بالبطولة مرتين متتاليتين بشكلها الجديد.

وفاز “زيدان” بتسعة ألقاب كبيرة وهو مدرب للريال، وتحقق الانتصار الأخير للفرنسي البالغ من العمر 45 عاماً يوم السبت الماضي لينضم إلى مجموعة من صفوة المدربين تضم بوب بيزلي وكارلو أنشيلوتي، فازوا بالكأس الأوروبية ثلاث مرات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به