مسلسل اشرح ايها البحر الاسود الحلقة 19 اخبرهم ايها البحر الاسود الحلقة 19 سيما كلوب

نقدم لكم اليوم تفاصيل مسلسل اشرح ايها البحر الاسود الحلقة 19 التاسعة عشر من مسلسل اخبرهم ايها البحر الاسود حلقة 19 والتي تدور احداثها في سياق درامي حول نفس الشخصية التي سيطرت علي مسلسل اشرح ايها البحر الاسود الشخصية الانثوية التي تم اجبارها علي الزواج بعمر مبكر في عمر السادسة عشر من رجل اتصف بالعنف وعدم الرأفة في التعامل ويدعي فيدات صايار.

وقام فيدات صايار في مسلسل اشرح ايها البحر الاسود الحلقة 19 اخبرهم ايها البحر الاسود حلقة 19 بإغلاق ابواب المنزل علي نفس بطلة المسلسل ومنعها من الخروج طيلة فترة زواجهم بعد ان انجبت منه ابن يدعي بغيت وكان بغيت هو مايهون علي نفس مرارة الحياة التي تعيشها مع زوجها فيدات.

بينما نتابع في الحلقة 19 من مسلسل اشرح ايها البحر الاسود اخبرهم ايها البحر الاسود حلقة 19 محاولة هروب نفس هي وابنها من سجن فيدات ولكن في كل مرة تفشل محاولتها ليتم اغلاق الابواب والنوافذ عليها مجدداً لتظل سجينة وحبيسة زوجها فيدات صايار الذي لا يعرف للرحمة معني ولا طريق.

ولكن في مسلسل اشرح ايها البحر الاسود اخبرهم ايها البحر الاسود الحلقة 19 تستطيع نفس هي وابنها الهروب في احدي المرات من منزل الطاغية فيدات لتلتقي برجل يدعي طاهر وهو ابن احدي العائلات الكبري في المحافظة في قرية البحر الاسود ولكن يتم القاء القبض علي نفس من جديد.

تفاصيل مسلسل اشرح ايها البحر الاسود الحلقة 19

طاهر كاللي هو احد اهم الشخصيات وابن احد اكبر رجال الاعمال الذي يترأس احدي شركات الرمل والذي قام بعقد اتفاقية مع صايار زوج نفس الذي يعمل في شركة اسمنت من اجل صفقة صناعة السفن ، لتتاح الفرصة لطاهر في التفكير بمساعدة نفس وابنها للهروب من صايار ولكن جنونه واندفاعه يدفعه للدخول في مشاكل كثيرة في مسلسل اشرح ايها البحر الاسود الحلقة 19 وهو مانتابعه معكم اليوم علي موقع قصة عشق وسيما كلوب وفيديو الرادار.

مشاهدة الحلقة 19 مسلسل اشرح ايها البحر الاسود

لمشاهدة الحلقة التاسعة عشر من مسلسل اشرح ايها البحر الاسود اخبرهم ايها البحر الاسود كاملة اضغط هنا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به