ملخص مباراة انجلترا وكرواتيا كأس العالم روسيا 2018

ملخص مباراة انجلترا وكرواتيا كأس العالم روسيا 2018 اليوم الاربعاء في مباراة القمة التي تقام بين المنتخبين الانجليزي والكرواتي في مباراة دور قبل النهائي لكأس العالم 2018 روسيا ، ويدخل اليوم منتخب انجلترا بقيادة نخبة من افضل لاعبي العالم منهم لينجارد اللاعب المتميز الذي ظهر بصورة حسنة في مباراة دور نصف النهائي التي فازت فيها انجلترا علي السويد بضربات الترجيح.

اما بالنسبة لمنتخب كرواتيا المنتخب الذي طالما ذكر اسمه في كأس العالم 2018 ذكرت معه عناصر المفاجئة التي يضرب بها حصون خصمه بعد ان ثبت للجميع ان منتخب الكروات قد عاد من جديد بقيادة لاعبين من افضل لاعبي العالم منهم مودريتش لاعب ريال مدريد وكفازيتش لاعب ريال مدريد ومانزوكيتش لاعب يوفنتوس الايطالي ليدفعوا الجماهير اليوم إلي انتظار مباراة انجلترا وكرواتيا مباراة العيار الثقيل التي ستقام في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة انجلترا وكرواتيا

تقام مباراة كرواتيا وانجلترا اليوم الاربعاء في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ، كما تم تحديد موعد المباراة فيي تمام التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والعاشرة مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

مصير مباراة انجلترا وكرواتيا

تقام مباراة انجلترا وكرواتيا اليوم في ربع نهائي كأس العالم في مباراة مصيرية يحتاج فيها المنتخبين إلي تقديم كل ما يملكونه من فن ومهارة لاحراز الفوز لمنتخبهم والصعود الي نهائي كأس العالم واللحاق بفرنسا في مباراة نهائية قوية بعد فوز فرنسا علي بلجيكا في مباراة كانت اكثر من رائعة ومصيرية.

روني يتحدث مع عناصر منتخب بلاده

تحدث اللاعب العالمي روني إلي عناصر فريقه قبل المباراة التي ستجمع منتخب بلاده مع بمنتخب كرواتيا اليوم الاربعاء واوضح لهم ان المباراة ستكون سهلة وقوية في ظل ضغط توالي المباريات وعدم راحة اللاعبين.

ملخص ونتيجة مباراة انجلترا وكرواتيا

انتهي اللقاء بفوز منتخب كرواتيا بهدفين مقابل هدف بعد ان سجل بريستتش هدف التعادل مع انجلترا وسجل مانزوكيتش الهدف الثاني في الدقيقة 108 من شوط المباراة الاضافي الثاني لتصعد كرواتيا الي نهائي كاس العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به