جان يفاجئ سنام في طائر الصباح الحلقة الرابعة قصة عشق لا تنتهي

جان يفاجئ سنام في طائر الصباح الحلقة الرابعة قصة عشق لا تنتهي او الطائر المبكر كما يعرفها الكثير من عشاق الدراما التركية بالاخص بعد صدور مسلسل طائر الصباح، او الطائر المبكر وبعد عرض 3 حلقات علي شاشات تلفزيون ستار تي في حيث نتابع اليوم في الحلقة الرابعة من مسلسل طائر الصباح، او الطائر المبكر احداث شيقة ومشتعلة بطليها هم جان وسنام.

احداث شيقة في الحلقة الرابعة من طائر الصباح

بعد نشر اعلان الحلقة الرابعة لمسلسل طائر الصباح، ازداد اشتياق جماهير المسلسل التركي الذي خطف انظار جميع محبي الدراما التركية بعد تحقيقه لنسبة عالية من المشاهدات حيث ظهر في الاعلان التشويقي للمسلسل وجود سنام في الشركة التي تعمل بها محاولة اقناع مديرها بانها عارضة ازياء متميزة في محاولة منها لخطف الانظار في طائر الصباح، لتكون نجمة الشركة بعد تألقها وظهورها بشكل انيق وجذاب.

ولكن نار الغيرة ستفضح عيون جان التي ستدفعه لان يبوح بحبه لسنام بعدما ذهب سنام إلي الحفل بفستان احمر اللون وجذاب وذهبت لترقص مع مديرها الاعلي بالشركة ولكن يتدخل جان بسرعة ويخطف يدها من مدير العمل ليرقص معها حباً منه لها وغيرة منها عليها في مسلسل طائر الصباح، الحلقة الرابعة.

ردود افعال الحضور في طائر الصباح الحلقة الرابعة

بعد ظهور سنام بمظهرها الخلاب في الحفل اتفق الجميع علي ان سنام هي نجمة الحفل بعد تغطية جمالها علي جميع الفتيات الحاضرين في الحفل وبعد ان خطفت انظار الجميع في الحلقة الرابعة من طائر الصباح.

موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل طائر الصباح او الطائر المبكر

تتابعون مسلسل الحلقة الرابعة طائر الصباح، علي قناة ستار تي في التركية يوم الثلاثاء من كل اسبوع في تمام الثامنة مساء بتوقيت السعودية كما تنقل لكم الحلقة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

احداث تشويقية للحلقة الرابعة من مسلسل طائر الصباح

تتابعون في مسلسل الحلقة الرابعة طائر الصباح، اليوم الثلاثاء احداث تشويقية مختلفة عن باقي الحلقات السابقة حيث تلاحظ اليوم سنام مدي حب وغيرة جان عليها بعد اعتراضه طريق مديرها في العمل ومنعها من الرقص معه ليقوم هو بالرقص معها فسنام هو المصور الخاص بالشركة والذي بدوره سيقوم بتصوير سنام بعد عملها كعارضة ازياء في الشركة.

لمشاهدة الاعلان التشويقي لمسلسل طائر الصباح الحلقة الرابعة اضغط هنا

شاهد مسلسل طائر الصباح الحلقة الرابعة بالضغط هنا

لمتابعة تفاصيل احدث واجدد المسلسلات التركية اضغط هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به